كلمة وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

 

50408626_606446769777028_8762705801874767872_n

وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

 أ.د/ اسامة محمد حسين ابوهشيمة

 

أبنائي وبناتي طلاب الكلية … يسعدني أن أرحب بكم وأتمنى لكم كل التوفيق والنجاح، في حياتكم الدراسية والعملية.

أود أن أؤكد لكم حرص واهتمام قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ممثلاً في الوحدات والمراكز المختلفة بالكلية على توفير كل ما من شأنه تحقيق التفوق والتميز لكم كطلاب أو خريجين.

حيث يقع على عاتق قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة مسئولية تقديم خدمات مجتمعية وبيئية لأفراد المجتمع الداخلي والتي تمتد لتقديم الدعم خارجياً.

وتتحقق هذه المسئولية من خلال العديد من الوحدات والمكاتب التي يضمها قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والتي منها .. الوحدة الإنتاجية (وحدة التغذية – وحدة الملابس – وحدة الصناعات الجلدية) ، وحدة متابعة الخريجين ، وحدة حماية البيئة ، وحدة التدريب ، وحدة إدارة الأزمات والكوارث ، مكتب العمل التطوعي ، مكتب الاستشارات ، أسرة أصدقاء البيئة.

والتي تجتمع أهدافها لتقديم خدمات للطالب والخريج والمتمثلة في إقامة المؤتمرات والندوات العلمية والمحاضرات العامة لخدمة المجتمع كالملتقيات التي تحقق التواصل المستمر بين الطلاب وأرباب العمل لضمان توظيف الخريجين وكذلك عقد بروتوكولات التعاون بين الكلية والجهات الخارجية لتقديم الدعم المادي والمعنوي لأبناء الكلية. إلى جانب غرس قيمة الثقة بالنفس من خلال المشاركة في تقديم منتج أو خدمة مجتمعية.

ومن هذا المنطلق فإنني أدعوكم جميعاً للمشاركة والاستفادة من الأنشطة المختلفة لقطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.. وفقنا الله وإياكم لما يحب ويرضى.

وفقكم الله وسدد خطاكم 

 

 وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

أ.د/ اسامة محمد حسين ابو هشيمة

 

جميع الحقوق محفوظة© 2015 المكتب الفني لمكتب السيد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة