كلمة وكيل الكلية لشئون التعليم و الطلاب

dr_N

وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب

أ.د / نعيم محمد رابح

أبنائى الطلاب ( القدامي والجدد ) مع بداية هذا العام الدراسي الجديد اقدم لكم هذة الرسائل المحمله بالحب اليكم

اولا :   فلابد لنا من ان نجدد معا العزيمة .. ونجدد الهمة … ليتجدد الأمل .دعونا نعيش لحظات العام الدراسي الجديد سوياً … نقف مع بناة المستقبل من جديد .. ليتجدد الأمل . 

لقد تهيأت لكم الكلية وأعدت عدتها وهي تبذل ولن تتوقف في سبيل إيجاد بيئة تعليمية جادة وجاذبة وممتعة لكم لتكون تجربتكم فيها تجربة ثرية. وعلينا أن نفكر في تقديم جهد أكثر في الحاضر والمستقبل بإذن الله ، وأن نشجع كل شيء مبتكر وطموح في حياتنا و نحافظ على عراقه كليتنا لنعيش فى كنفها ونستظل بنور علمها محافظين على مبانيها  ليتحقق كامل الاستفادة منها وتبقى لمن بعدنا من الاجيال القادمه .

ثانيا :  لابد من  الحفاظ على الوقت لتحقيق أهداف العلم. فأكبر أسرار التفوق .. هو البداية الصحيحة والقوية بتنظيم الوقت والاستذكار… ابدأ عامك الدراسي بجد ونشاط فمن كانت بدايته محرقة .. كانت نهايته مشرقة .

ثالثا :  أنتم يا أبنائي  اليوم تعدون أنفسكم لتكونوا لبنة قوية في مجتمعكم وثمرة يانعة من ثماره، فعليكم أن تعملوا بجدٍ واجتهادٍ لتكونوا نافعين لأنفسكم وأهلكم ومجتمعكم ومتفاعلين مع وطنكم ، فكل عام أنتم بخير بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد …

متمنيا وداعيا المولي الكريم رب العرش العظيم أن يجعله عام خير وفلاح ونجاح علي الجميع وأن يحقق كل منا ما تصبو إليه من آمال وطموحات فقد قال صلي الله عليه وسلم :” من خرج في طريق العلم فهو في سبيل الله حتي يرجع، وقال أيضا :” من سلك طريقا يلتمس فيه علما سهل الله له به طريقا إلي الجنة”.

وفق الله الجميع لما فيه الخير وكل عام وأنتم بخير.

 وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب

أ.د/ نعيم محمد رابح

جميع الحقوق محفوظة© 2015 المكتب الفني لمكتب السيد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة